رياض
أهلا بيك،أخبارك إيه؟واضح أنك تعبت جامد قبل ما تلاقينا،افرح يا عم،كل اللي بتتمناه موجود هنا،شد حيلك وتسجل علشان تستمتع معانا.

رياض


 
الرئيسيةجنة الانترنتاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 زاهر ينفي استقالة شحاتة .. ويجدد الثقة بالجهاز الفني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كلمة الحق
عضو رائع
عضو رائع
avatar

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 721
نقاط : 943
السٌّمعَة : 18
تاريخ التسجيل : 19/01/2009

بطاقة الشخصية
sms للمنتدى:

مُساهمةموضوع: زاهر ينفي استقالة شحاتة .. ويجدد الثقة بالجهاز الفني   الثلاثاء يونيو 23, 2009 6:23 am

زاهر ينفي استقالة شحاتة .. ويجدد الثقة بالجهاز الفني

(د ب أ):
نفى سمير زاهر رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم ما رددته بعض وسائل الإعلام عن تقدم حسن شحاتة المدير الفني للمنتخب المصري لكرة القدم باستقالته عقب الهزيمة صفر/3 أمام المنتخب الأميركي في كأس العالم للقارات 2009 المقامة حاليا في جنوب إفريقيا. وقال زاهر إنه لا صحة مطلقا لما تردد عن استقالة شحاتة لأن الجهاز مستمر في مهمته مع الفريق في الفترة المقبلة استعدادا لاستكمال مباريات الفريق في التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 بجنوب إفريقيا.
وأوضح زاهر أن الهزيمة أمام المنتخب الأميركي ليست نهاية المطاف. فالفريق قدم عرضين رائعين أمام البرازيل وإيطاليا بطلة العالم وكان يمكنه التأهل للدور قبل النهائي في كأس القارات لكن الحظ عانده في المباراة الثالثة أمام المنتخب الأميركي بسبب الإجهاد والإصابات وعدم التوفيق. وأضاف أن الهزيمة في هذه المباراة لم تغير ثقة اتحاد الكرة المصري في الجهاز الفني الحالي.
كانت أنباء قد نمت إلى علم أعضاء البعثة المصرية في جنوب إفريقيا أمس عن تردد شائعات بشأن شحاتة وأنه قدم استقالته إلى زاهر وألح في قبولها لكن زاهر أكد أن شيئا من ذلك لم يحدث. فالجهاز الفني الحالي أمامه مهمة أكثر أهمية وهي التصفيات المؤهلة لكأس العالم وبعدها يكون التقييم والحساب. وقرر مسؤولو البعثة العودة إلى مصر على الطائرة المغادرة أمس بدلا من الانتظار إلى اليوم الثاني وذلك للحصول على قسط من الراحة قبل استئناف الاستعدادات الخاصة بمباراة الفريق المرتقبة أمام رواندا في الخامس من يوليو/ تموز المقبل في التصفيات.
على صعيد متصل، وجه شوقي غريب المدرب العام للمنتخب المصري اعتذاره وجميع أعضاء الفريق إلى جميع المشجعين بعد الهزيمة التي مني بها أمام نظيره الأميركي. وأوضح غريب أن الفريق كان يحلم بإكمال سعادة جماهيره والاستمرار في البطولة من خلال حجز بطاقة التأهل إلى الدور قبل النهائي لكنه لم يوفق في تحقيق هذا الحلم.
وأضاف أن الفريق تأثر بلعب مباراة كل يومين إضافة إلى تأثره سلبيا بوجود عدد من الإصابات في صفوفه. واعترف غريب بأن لاعبي الفريق لم ينفذوا الخطة الموضوعة لهم قبل المباراة ووقعوا في عدد من الأخطاء أبرزها لعب الكرات الطولية على عكس تعليمات الجهاز الفني الذي أكد ضرورة التركيز على لعب الكرات الزاحفة أو منخفضة الارتفاع والتي تربك المنتخب الأميركي.
وأشار غريب إلى أن المنتخب المصري لم يكن في حساباته المنافسة قبل القدوم إلى جنوب إفريقيا وإنما كان الهدف الأساسي هو تقديم عروض جيدة والاستعداد لمباراته المرتقبة أمام رواندا.
وأوضح غريب أن الهزيمة أمام المنتخب الأميركي لن تؤثر سلبيا على معنويات اللاعبين قبل مواجهة رواندا لأن الفريق قدم أيضا عرضين بارزين ورائعين في المباراتين السابقتين أمام البرازيل وإيطاليا مشيرا إلى أن الفريق تأثر سلبيا في المباراة أمام المنتخب الأميركي بالمجهود الكبير الذي بذله في المباراتين السابقتين لها.
واختتم غريب حديثه في المؤتمر الصحافي بأن الفريق أمامه فرصة لعلاج المصابين والاستعداد الجيد قبل المباراة أمام رواندا والتي تأتي في إطار الهدف الأساسي للفريق وهو التأهل لنهائيات كأس العالم .2010
من جهته، قال المدرب بوب برادلي المدير الفني للمنتخب الأميركي إنه كان يتوقع هذا التراجع والهبوط في مستوى أداء المنتخب المصري بعد العرض القوي والمجهود الكبير الذي بذله الفريق في مباراتيه السابقتين. وأشار إلى أنه ركز في تعليماته إلى لاعبيه على ضرورة استغلال ذلك وتقديم بداية قوية في المباراة وهو ما نفذه اللاعبون ونجحوا في هز الشباك مبكرا.
وأشاد برادلي بالمنتخب المصري قائلا إنه قدم أفضل مباراة في البطولة عندما خسر أمام المنتخب البرازيلي بصعوبة بالغة 3-4 كما حقق أفضل نتيجة في البطولة حتى الآن بالفوز على المنتخب الإيطالي. وقال كلينت ديمبسي صاحب الهدف الثالث للمنتخب الأميركي في المباراة والفائز بجائزة أفضل لاعب في المباراة إن فريقه لم يتوقع هذه النتيجة الكبيرة في مواجهة المنتخب المصري القوي. وأوضح أن سعادة الفريق لا توصف بتحويل فرصته شبه المنعدمة في التأهل إلى الدور قبل النهائي إلى نهاية سعيدة بحجز مقعده في المربع الذهبي بالفعل، كما يشكرون المنتخب البرازيلي الذي ساعدهم على تحقيق ذلك بفوزه الكبير 3/صفر على نظيره الإيطالي في المباراة الثانية بالمجموعة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://riyad.ahlamontada.com
 
زاهر ينفي استقالة شحاتة .. ويجدد الثقة بالجهاز الفني
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
رياض :: رياض الشبابي :: رياض الرياضة-
انتقل الى: